Not known Facts About شراء عقار بدون وسيط

Wiki Article



نعم يسمح بذلك، شريطة موافقة وزارة العمل والتوطين وتوفير المستندات المطلوبة.

هو مركز خدمة تتوفر فيه جميع إجراءات إصدار الإقامة على العقار، بما في ذلك: طباعة الطلبات والفحص الطبي والتأمين الصحي والإجراءات الخاصة بالإدارة العامة للإقامة.

يجب أن يكون إماراتيًا أو حاملاً لجنسية إحدى دول مجلس التعاون الخليجي.

يمكن ذلك من خلال الدخول إلى الموقع الإلكتروني للدائرة ، ومن ثم النقر على رابط "الخدمات الإلكترونية" من خلال القائمة الرئيسية.

تحميل البيانات والرسومات الهندسية من خلال نظام المسح الخاص بشركات المساحة

يمكن التواصل مع إدارة الترخيص العقاري بالوسائل التالية:

من يتحمل دفع فاتورة كهرباء المكيف وصيانته، المالك أم المستأجر؟

في حالة مشاركة أكثر من وسيط في مفاوضات من أجل طرف واحد لغرض الوصول إلى اتفاق، وقد أفضى ذلك إلى إكمال الاتفاق، فإن أجرة الوساطة تحسب للجميع كوسيط واحد. ويتم اقتسام الأجرة فيما بينهم وفقا لشروط العقد المبرم.

يكون من حق المستأجر استرداد التأمين عند إنتهاء عقد الإيجار، شريطة تسليمه العين المؤجرة كما تسلمها، إذ ينص القانون عند إبرام عقد الإيجار، أن يستوفى من المستأجر تأميناً لضمان صيانة العقار عند انتهاء مدة العقد، على أن يلتزم المؤجر برد هذا التأمين، أو ما تبقى منه في نهاية العقد، ويجب أن يوضع في الاعتبار أن أعمال النظافة الشاملة ودهان الجدران الداخلية بعد إخلاء المستأجر للعين المؤجرة، تعد من الأعمال التي تواتر عليها العرف بأن الملزم بها المالك وليس المستأجر.

أين يمكنني العثور على بيانات حساب البنكي التنظيمي للعقار المشترك؟

كيف يمكنني تفعيل عقود الإيجار الخاصة بي على نظام "إيجاري"؟

هو الحساب البنكي للمشروع العقاري الذي تودع فيه المبالغ من مشتري نور الإمارات الوحدات العقارية المباعة على الخارطة أو المبالغ التي سيودعها ممولو المشروع أو من قبل المطور.

كيف يمكنني تقديم طلب إخلاء لرغبة المالك في هدم العقار أو إضافة مباني

أين أرسل تعليقاتي أو اقتراحاتي عن نظام مركز فض المنازعات الإيجارية؟

Report this wiki page